منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب
مرحبا بك في منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب والتي هي منتديات شاملة جميع ميادين الحياة وبجانب هذا يمكنك اطلاع على جميع فروض واختبارات فمنتدياتنا تشمل أطوار الدراسة الثلاث.وبجانب هذا يمكنك التسجل ودردشة مع أعضاء وتبادل الحوارات ونقاشات فمالذي تنتظره قم بالتسجيل الأن هل ذكرت اننا نبحث عن مشرفين ومراقبين لهذا منتدى هيا سجل.

منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب

منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب هي منتديات ثقافية اجتماعية وترفيهية وأيضا خاصة باخوة جزائريين والعرب لتبادل الثقافات عبر شات وايضا تعليمية تشمل اطوار الدراسة وحياة الفرد والمجتمع في 48 ولاية وفي عديد من دول العربية .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هل باستطاعتي لعيش عن طريق التدوين ؟؟ نعم باستطاعنك هذا
الإثنين سبتمبر 10, 2018 12:32 am من طرف Admin

» 5 طرق للربح مال من الانترنت
الإثنين سبتمبر 10, 2018 12:26 am من طرف Admin

» كيفية ربح المال من وسائل الاعلام الاجتماعية
الإثنين سبتمبر 10, 2018 12:23 am من طرف Admin

» 40 طريقة للربح مال من انترنت - منتديات عين دفلى
الإثنين سبتمبر 10, 2018 12:19 am من طرف Admin

» تحضير نص عائلة عيني السنة الثانية متوسط
الثلاثاء مارس 20, 2018 11:09 am من طرف Admin

» جميع التخصصات الموجودة في كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
السبت مارس 17, 2018 6:31 pm من طرف Admin

» جميع التخصصات الموجودة في كلية اللغات
السبت مارس 17, 2018 6:24 pm من طرف Admin

» توظيف بالهيئة العمومية بالجزائر 2018
السبت مارس 17, 2018 6:02 pm من طرف Admin

» توظيف 15000 عون امن باتصالات الجزائر على مستوى وطني 2018
السبت مارس 17, 2018 6:00 pm من طرف Admin

شات منتديات عين دفلى

دردشة|منتديات عين دفلى

شاطر | 
 

 هل باستطاعتي لعيش عن طريق التدوين ؟؟ نعم باستطاعنك هذا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 29/09/2014
الموقع : http://aindefla44.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: هل باستطاعتي لعيش عن طريق التدوين ؟؟ نعم باستطاعنك هذا   الإثنين سبتمبر 10, 2018 12:32 am


هناك طريقتان رئيسيتان للتدوين الاحترافي: يمكنك أن تكون مدونًا لحسابه الخاص أو مستخدمًا لشركة أو موقعًا مؤسسًا (مثل هؤلاء الموجودين هنا فr) ، أو يمكنك بدء مدونتك من الصفر.

إن الحصول على وظيفة كمدونة محترفة أسهل بكثير من البدء من الصفر في مدونتك الخاصة. أولئك الذين يحصلون على وظيفة في شركة راسخة يمكنهم كسب العيش بشكل جيد من الخفاش.

ومع ذلك ، فإن إعداد مدونتك الخاصة واستثمارها (ugh) يتطلب الكثير من العمل ، مثل بدء نشاطك التجاري الخاص. لا يوجد مسار وظيفي حقيقي أو مسار لقيادة التوقعات. لقد جعل بعض الناس مئات الآلاف من الدولارات يكتبون مدوناتهم (أو باعوا مدوناتهم للملايين) ، في حين أن البعض الآخر لم يحصلوا على سنت واحد من ملكهم.
والحقيقة هي أنه ليس من السهل الاستغناء عن المساحة الخاصة بك على الويب وجعل اسم لنفسك كمدونة اليوم ، حيث كان يعود عندما كان التدوين جديدًا تمامًا. ويستغرق الأمر وقتًا طويلاً لبناء جمهورك إلى النقطة التي نجح فيها. (بدأت أكثر المدونات الناجحة التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في عام 2005 أو في وقت سابق). لذلك ، فبالتأكيد أنها ليست شيئًا يمكنك الحصول عليه بسرعة ، على الرغم من أن العديد من الأشخاص يعملون على مدوناتهم بشكل كامل.

رواتب المدونين تختلف اختلافا كبيرا. ويتراوح هذا التقرير من العروض Glassdoor من 19 ألف دولار إلى 79 ألف دولار في السنة بعنوان "blogger" ، في حين تقول مصادر أخرى أن 14٪ من المدونين الذين يحصلون على راتب يحصلون في المتوسط ​​على 24 ألف دولار سنويًا (أو 33 ألف دولار لمدوني الشركات ). وبالمثل ، يستطيع المدونون المستقلون تحقيق أي شيء من أقل من 10 دولارات إلى 100 دولار أو أكثر في وظيفة قصيرة نسبيًا.

أما بالنسبة إلى تشغيل مدونتك الخاصة ، فقد أظهر استطلاع رأي لـ 1،000 مدون من قبل Blogging.com في عام 2012 أن 17٪ قادرون على الحفاظ على نمط حياتهم أو دعم أسرهم بمدوناتهم ، في حين أن 81٪ لا يحصلون حتى على 100 دولار من التدوين. أما الـ 2٪ الآخرون فيقضون أقل من ساعتين من التدوين في اليوم ، لكنهم يحصلون على أكثر من 150 ألف دولار (أنواع تيم فيريس).

وقد وجد استطلاع آخر ، وهو واحد من 1500 من قراء ProBlogger الذين قالوا أنهم يحاولون كسب المال عن طريق التدوين ، أن 9٪ يحققون ما بين 1000 و 10000 دولار في الشهر و 4٪ يحققون أكثر من 10 آلاف دولار في الشهر. لكن الغالبية العظمى تحقق أقل من 3.50 دولار في اليوم. (معظم هذه المدونات كانت أقل من سنتين ، رغم ذلك).

يعتمد مقدار ما يمكنك إجراؤه على عدة عوامل ، بما في ذلك عدد المرات التي تقوم فيها بالمدونة ، وجودة المحتوى الخاص بك ، ومدى تنافسية الموضوع ، ومدى فعالية ذلك في بناء جمهور وإنشاء حركة مرور. بالإضافة إلى رش الكثير من الحظ.
لا تعتبر المدونة نفسها نشاطًا تجاريًا ، بل إنها تعد بمثابة نظام أساسي لتدفقات الدخل الأخرى. من المحتمل ألا يجعلك المحتوى الخاص بك بالمال. بدلاً من ذلك ، سيكون عليك الحصول على المعلنين ، أو بيع الخدمات مثل الاستشارات أو التحدث ، أو استخدام التسويق بالعمولة للحصول على نسبة مبيعات من الروابط التي ينقر عليها الأشخاص على مدونتك ، أو ربما تقديم منتجات مثل الكتب الإلكترونية أو المحتوى المتميز لتوليد الدخل فعليًا. يحتوي ProBlogger على مشاركة ممتازة حول هذه الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها كسب المال.

النجاح لن يأتي بسرعة أو بسهولة
لا تدع هذا يثبط عزيمتك ، ولكن عليك فقط أن تدرك أن الأمر قد يستغرق شهوراً ، إن لم يكن سنوات ، لبدء كسب رزقك بمدونتك. استمع إلى هذه النصيحة من المدونة إيمي لين أندروز و أنجيلا من مشروع الكوبون:

أنا دائما أقول للناس أنني عملت لمدة 8 أشهر على مدونتي قبل استلام شيك واحد! عليك أن تتأكد من أنك ملتزم وعاطفي بما تدون عنه. ركز أولاً على المحتوى ذي الجودة وجلب المرور. وإذا كنت بحاجة إلى المال ... مثل الآن؟ لا تبدأ بلوق. الحصول على وظيفة اليوم.

أود أن أقول أعط نفسك 6 أشهر على الأقل قبل البدء في سحب الدخل. وحتى في هذه الحالة ، سيكون من المرجح أن تكون أموال القهوة.

_________________
" />
عــــــــــــنــــــــــــدمـــــــــــــا يـــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــي الــــــــــــــــــرجـــــــــــــــــال ...فاعـــــــــــــــــــــــــلم أن هـــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــم قـــــــــد فـــــــــاــقت قـــــــــــــــمــــــــــــــــم الجــــــــــــــــبـــــــــــالـــــــــ


 
لا اله الا الله محمد رسول الله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aindefla44.yoo7.com
 
هل باستطاعتي لعيش عن طريق التدوين ؟؟ نعم باستطاعنك هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب :: منتدى البرمجيات :: قسم برامج الكومبيوتر-
انتقل الى: