منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب
مرحبا بك في منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب والتي هي منتديات شاملة جميع ميادين الحياة وبجانب هذا يمكنك اطلاع على جميع فروض واختبارات فمنتدياتنا تشمل أطوار الدراسة الثلاث.وبجانب هذا يمكنك التسجل ودردشة مع أعضاء وتبادل الحوارات ونقاشات فمالذي تنتظره قم بالتسجيل الأن هل ذكرت اننا نبحث عن مشرفين ومراقبين لهذا منتدى هيا سجل.

منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب

منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب هي منتديات ثقافية اجتماعية وترفيهية وأيضا خاصة باخوة جزائريين والعرب لتبادل الثقافات عبر شات وايضا تعليمية تشمل اطوار الدراسة وحياة الفرد والمجتمع في 48 ولاية وفي عديد من دول العربية .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هل باستطاعتي لعيش عن طريق التدوين ؟؟ نعم باستطاعنك هذا
الإثنين سبتمبر 10, 2018 12:32 am من طرف Admin

» 5 طرق للربح مال من الانترنت
الإثنين سبتمبر 10, 2018 12:26 am من طرف Admin

» كيفية ربح المال من وسائل الاعلام الاجتماعية
الإثنين سبتمبر 10, 2018 12:23 am من طرف Admin

» 40 طريقة للربح مال من انترنت - منتديات عين دفلى
الإثنين سبتمبر 10, 2018 12:19 am من طرف Admin

» تحضير نص عائلة عيني السنة الثانية متوسط
الثلاثاء مارس 20, 2018 11:09 am من طرف Admin

» جميع التخصصات الموجودة في كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
السبت مارس 17, 2018 6:31 pm من طرف Admin

» جميع التخصصات الموجودة في كلية اللغات
السبت مارس 17, 2018 6:24 pm من طرف Admin

» توظيف بالهيئة العمومية بالجزائر 2018
السبت مارس 17, 2018 6:02 pm من طرف Admin

» توظيف 15000 عون امن باتصالات الجزائر على مستوى وطني 2018
السبت مارس 17, 2018 6:00 pm من طرف Admin

شات منتديات عين دفلى

دردشة|منتديات عين دفلى

شاطر | 
 

 كيفية ربح المال من وسائل الاعلام الاجتماعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 29/09/2014
الموقع : http://aindefla44.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: كيفية ربح المال من وسائل الاعلام الاجتماعية   الإثنين سبتمبر 10, 2018 12:23 am


يقول العديد من الخبراء إن وسائل التواصل الاجتماعي هي للتواصل مع الناس ، وليس للبيع ، ولكن في وقت ما ، سوف ترغب في الاستفادة من الاتصالات التي تقوم بإنشائها. إذا كنت قد بنيت ثقة كافية مع متابعيك ، فسيكونون أكثر ميلاً إلى مراجعة توصياتك والروابط التي تشاركها.

فيما يلي ست طرق يمكنك من خلالها كسب المال على وسائل التواصل الاجتماعي.

1. تعزيز المنتجات التابعة لها.
بغض النظر عن المجال الذي أنت فيه ، يمكنك العثور على منتجات رائعة للترويج على ClickBank. وإذا لم يكن ذلك مرتبطًا بك ، يمكنك أيضًا أن تصبح أحد شركاء Amazon ، وتشجع المنتجات التي تختارها وتكسب عمولات عليها - لا تملك Amazon أي نقص في المنتجات.

بعد ذلك ، بدلاً من إرسال رسائل غير مرغوب فيها على Twitter وتأمل في الأفضل ، ضع في اعتبارك أن الطريقة الأكثر صدقًا وفعالية لترويج المنتجات التابعة هي من خلال المراجعات. إذا كنت شخصياً تستخدم أحد المنتجات وترغب في ذلك ، وتعرف على أن متابعيك يستخدمونه للاستفادة منه ، قم بكتابة مراجعة طويلة على مدونتك ، وشاركهم سبب إعجابك بالمنتج. لا تخف من الحديث عن ما يعجبك ولا يعجبك. يمكنك حتى استخدام الفيديو إذا كان ذلك أكثر أناقة.


تأكد أيضا من الكشف عن العلاقات التابعة الخاصة بك. يعد هذا مطلبًا قانونيًا في معظم الحالات ، ولكنه أيضًا "أفضل الممارسات". سيقدر القراء أو المشاهدين صدقك.

2. إنشاء وترويج المنتجات الإعلامية الخاصة بك.
إذا كان لديك بالفعل مدونة ، وقد أثبتت خبرتك في موضوع معين خلال فترة زمنية معينة ، فقد تكون هناك فرصة لإنشاء كتاب إلكتروني أو برنامج صوتي أو دورة فيديو وبيعه لجمهورك. وسائل الإعلام الاجتماعية هي المكان المثالي للترويج لمثل هذا المنتج.

تسهل عليك منصات مثل Gumroad و Sellfy وبرنامج KDP في Amazon نشر وبيع ملفات PDF أو ملفات MP3 أو ملفات الفيديو بسعر تختاره - مع الأخذ في الاعتبار أن جميع المنصات تقوم بقطع ، حتى لو كانت صغيرة.

كما هو الحال مع أي شيء ، الجودة هي المفتاح لخلق شيء لا يريد الناس قراءته فحسب ، بل سيدفعونه للقراءة. إذا كنت تأخذ مزيدًا من الاهتمام في إنشاء معلومات رائعة وتصميمها والترويج لها بشكل جيد ، فستجد بالتأكيد المزيد من المبيعات.

3. تعزيز المنتجات والخدمات.
هناك العديد من الفرص المتاحة لك لمشاركة المشاركات الدعائية التي تروّج لمنتجات وخدمات الأنشطة التجارية الأخرى. هذه طريقة مباشرة لكسب المال من وسائل التواصل الاجتماعي.

ولكن ، إذا لم يكن لديك متابعة كبيرة ، فقد لا تكون هذه فرصة كبيرة. عليك أيضًا أن تحذر من الترويج المفرط للمنتجات بسبب الحاجة إلى المال ، لأنه إذا رأى متابعيك أنك تغرد باستمرار حول منتج أو آخر ، فلن يقوموا فقط بالنقر فوق الارتباطات ، وسوف يقومون أيضًا بعدم متابعتك.

من المهم خلط الأشياء. من الحكمة أن تأخذ الوقت الكافي لوضع جدول مناسب لنشر وسائل الإعلام الاجتماعية ، للتأكد من أنك تضيف قيمة إلى متابعيك أثناء الترويج للمنتجات. يجب أن تكون العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء بالتأكيد جزءًا من إستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك ، ولكن كل مشاركة لا يمكن أن تكون دعوة للعمل.

ذات الصلة: كيفية جعل الوقت لتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

4. استخدام الوسائط المرئية لترويج الحرف الخاصة بك.
إذا كنت تميل إلى إنشاء مصنوعات يدوية أو قطع فنية أو حتى أصناف من الملابس والحياكة ، فقد تكون هناك فرصة لعرض منتجاتك على وسائل التواصل الاجتماعي. قد يبدو كل من Instagram و Pinterest أماكن واضحة للظهور ، لكن Facebook و Twitter و + Google هي أيضًا قنوات رائعة لمشاركة الوسائط المرئية.

إذا كان لديك حساب Etsy ، يمكنك توجيه متابعيك للتحقق من المنتجات الخاصة بك هناك ، وبين القنوات المختلفة ، لديك القدرة على كسب عيش جيد.

5. تعزيز التدريب الخاص بك أو الخدمات الاستشارية.
تعد الشبكات الاجتماعية مكانًا رائعًا لتوليد العملاء المحتملين لأعمال الاستشارات. سواء أكنت مدرسًا للغيتار أو مدربًا للحياة ، إذا كنت قد أثبتت خبرتك في مجال معين ، فيمكنك إنشاء المزيد من الاهتمام بخدماتك من خلال التواصل مع العميل المستهدف على الشبكات الاجتماعية.

يمكن إجراء جلسات التدريب عبر سكايب ، لذلك هذه بالتأكيد فرصة لكسب المال دون مغادرة المنزل. يمكن أن تكون الاستشارات مربحة ، لذا تذكر أن لا تقلل من شأن نفسك - احسب سعرًا مناسبًا لوقتك وجهدك.


يمكن أن تعمل هذه الإستراتيجية أيضًا بانسجام مع بيع منتجات المعلومات ، لأن أولئك الذين يرغبون في الحصول على نصائحك أكثر اهتمامًا بالكتب الإلكترونية والدورات التدريبية التي أنشأتها.

6. انضم إلى برنامج شركاء YouTube
يمكن أن يكون إنشاء قناة YouTube شهيرة الكثير من العمل. ولكن إذا كان لديك بالفعل متابعة ، أو كنت مصمماً على بناء جمهورك ، فإن الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube لجني المال من الإعلانات قد يكون مسارًا يستحق الاستكشاف.

هناك منشئو محتوى بارزون على YouTube حققوا أموالاً طائلة مع هذا البرنامج ، لكنهم الاستثناء وليس القاعدة. سيستغرق الأمر الكثير من الوقت والاستراتيجية وحظًا كبيرًا لجني الأموال على YouTube. ومع ذلك ، يعد هذا أمرًا جيدًا أن تضعه في اعتبارك عند الإعلان بشكل عام. ما لم تحصل على عدد كبير من المشاهدات والنقرات ، فلن تجني الكثير من المال عليها.

الفكر النهائي

_________________
" />
عــــــــــــنــــــــــــدمـــــــــــــا يـــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــي الــــــــــــــــــرجـــــــــــــــــال ...فاعـــــــــــــــــــــــــلم أن هـــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــم قـــــــــد فـــــــــاــقت قـــــــــــــــمــــــــــــــــم الجــــــــــــــــبـــــــــــالـــــــــ


 
لا اله الا الله محمد رسول الله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aindefla44.yoo7.com
 
كيفية ربح المال من وسائل الاعلام الاجتماعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب :: منتدى البرمجيات :: قسم برامج الكومبيوتر-
انتقل الى: